منتديات القصواء الإسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات القصواء الإسلامية


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

اذهب الى الأسفل 
+3
طالبة العفو من الله
فداك يا اقصى
اليمامة
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اليمامة
صاحبة أفضل موضوع
صاحبة أفضل موضوع



انثى عدد الرسائل : 245
العمر : 37
البلد : الشمال
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالإثنين 19 نوفمبر 2007 - 12:14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع

زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله .



للامانة منقووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فداك يا اقصى
مشرفة
مشرفة



انثى عدد الرسائل : 814
العمر : 39
البلد : عربية
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالإثنين 19 نوفمبر 2007 - 13:44

جزاك الله خيرا نصائح جميلة لكل متزوجة

خاصة لو كانت متزوجة حديثا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طالبة العفو من الله
مؤسسة المنتدى
مؤسسة المنتدى
طالبة العفو من الله


انثى عدد الرسائل : 1879
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالأربعاء 21 نوفمبر 2007 - 6:23

اختي الحبيبة اليمامة الفن في العلاقة الزوجية لابد ان يكون في كل شيء ان يكون هناك ذكاء من الزوجة في كيفية التعامل مع الزوج متى يريد الحديث ، متى يريد الجلوس لحاله ، متى يريدها بجواره ، وهكذا الكثير وموضوعك مهم لكن بدون تفريط يعني لا تبالغ الزوجة في كل ذلك فيصبح عادي لديه بل تكون متغيره لان ما يفقد الحياة الزوجية حلاوتها هو الروتين والمبالغة في كل شيء واهم من ذلك كله ان نقرأ في السيرة النبوية وكيفية معاملة النبي صلى الله عليه وسلم وزوجاته له ومنهم سنتعلم الكثير الكثير الذي إذا سرنا عليه سنعيش بأفضل حياة إن شاء الله ،،،،،،،،
جزاك الله خيراً اختي الحبيبة

_________________
السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 380105_400x400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://akhawat-aljannahway.ahlamontada.com
مامة نهى
عضوة مشاركة



انثى عدد الرسائل : 192
العمر : 55
البلد : مصر
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالخميس 22 نوفمبر 2007 - 11:31

مشكورة اختى على الموضوع الحلو
وايضا اشكر طالبة العفومن الله لردها الموزون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام جنه
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
ام جنه


انثى عدد الرسائل : 3944
العمر : 41
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محفظة قرءان
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالسبت 24 نوفمبر 2007 - 0:32

جزيتم كل الخير اخواتي الحبيبات

_________________
السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Post209531157922713qf0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الجنة
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
نسيم الجنة


انثى عدد الرسائل : 1748
العمر : 50
البلد : مصر
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالأحد 16 مارس 2008 - 15:48

موضوع جميل جداو نصائح هامه للزوجات
و أعجبنى المثل(( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))
صحيح كلامك

جزاك الله خيرا على النقل المفيد

_________________
السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 8d681_2059
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روضة الجنة
عضوة نشطة
روضة الجنة


انثى عدد الرسائل : 43
العمر : 35
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : محفظة قرآن
المزاج : دايما الحمد لله
دعاء : السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... 614435680

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...   السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... Emptyالأحد 6 يوليو 2008 - 13:29

جزالك الله خيرا على هذه اللفتة التي تغفل الكثيرات عنها....
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القصواء الإسلامية  :: 
منتديات الأسرة المسلمة
 :: منتدى الأسرة المسلمة السعيدة
-
انتقل الى: