منتديات القصواء الإسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات القصواء الإسلامية


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 الاتصال الوهمى xcaller

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيم الجنة
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
نسيم الجنة


انثى عدد الرسائل : 1748
العمر : 50
البلد : مصر
دعاء : الاتصال الوهمى xcaller 614435680

الاتصال الوهمى xcaller Empty
مُساهمةموضوع: الاتصال الوهمى xcaller   الاتصال الوهمى xcaller Emptyالإثنين 21 يوليو 2008 - 6:03

الهاتف يزن لمكالمة طارئة ؟! استأذنكم للمغادرة</B>

لا ندري حقيقة أن كانت كثرة الاتصالات الهاتفية التي يمكن أن يستقبلها الإنسان تعبر عن طبيعة عمله أم عن أهميته ومدى شعبيته ؟ لكن برنامجها هذا يجعل هاتفنا الخلوي يرن في كل وقت وفي أي وقت نحدده له ؟! لا لوجاهة بل كي نتمكن من مغادرة المكان الذي نتواجد به بطريقة دبلوماسية ودون حرج .

الاتصال الوهمى xcaller Xcaller

برنامج Xcaller صاحب النداءات الوهمية , يعمل بحسب أمر المستخدم , يمكن ضبطه بطريقة العد التنازلي للوقت كي يرن وقت محدد أو نجعل رنينه يدوياmanual بكبسة زر ! إضغط هنا لتحميل نسخة مجانية من برنامج XCALLER
يبلغ حجم البرنامج 40كيلو بايت , عند تشغيله على جهاز الخلوي علينا ضبط نغمة الرنين الخاصة به كي نفرق بين المكالمات الوهمية والحقيقية . تذهب إلى خيارات options ومنها set sound واختر ForXcaller ثم custom sound وانتقل إلى التبويب simple وهو المجلد الذي يحتوي على الملفات الصوتية الخاصة برنين الهاتف , اختر النغمة ثم اضغط set قم بالعودة لقائمة الاختيارات الرئيسية واختر مهام الجدولة set schedule , لجعل الهاتف يرن بعد مدة زمنية محددة عليك اختيار set countdown وقم بتحديد المدة المطلوبة واضغط موافق .
لجعل الهاتف يرن بصورة يدوية كلما ضغطنا على الزر المخصص لذلك "الموجود يمين عصا التحكم "علينا اختيار Show manual Key .باختيارك Enable bring to Front سيعمل البرنامج على عرض رسالة على الشاشة تشير إلى ورود مكالمة كما لو كان ذلك حقيقيا Private Number calling مع خيارات قبول المكالمة أو رفضها!
لإضافة المزيد من النغمات إلى مجلد البرنامج ,عليك تنفيذ ذلك باستخدام برامج التصفح كبرنامج Seleq بنسخ النغمة المطلوبة من موقعها الأصلي ونقلها باللصق داخل مجلد Simple الموجود على الذاكرة الرئيسية لجهاز الخلوي وداخل مجلد ألsound ,على أن تقوم وباستخدام نفس برنامج التصفح بتغيير امتداد النغمة إلى الامتداد المعتمد لدى البرنامج وهو Rng.

_________________
الاتصال الوهمى xcaller 8d681_2059
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتصال الوهمى xcaller
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القصواء الإسلامية  :: 
منتدى البرامج والتصاميم
 :: منتدى برامج الجوال والرسائل
-
انتقل الى: