منتديات القصواء الإسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات القصواء الإسلامية


 
الرئيسيةالرئيسية  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 قبل التسجيل اخواتي ارجو قراءة قوانين المنتدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام جنه
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
ام جنه


انثى عدد الرسائل : 3944
العمر : 41
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محفظة قرءان
دعاء : قبل التسجيل اخواتي ارجو قراءة قوانين المنتدي 614435680

قبل التسجيل اخواتي ارجو قراءة قوانين المنتدي Empty
مُساهمةموضوع: قبل التسجيل اخواتي ارجو قراءة قوانين المنتدي   قبل التسجيل اخواتي ارجو قراءة قوانين المنتدي Emptyالأربعاء 24 أكتوبر 2007 - 23:27

بداية ... أتمنى من كل أخت داعية سجلت معنا ... إخلاص النية لله تعالى ... وأن تعلم أننا هنا معا من أجل نصرة الدين[color:9e72=#000000:9e72]
ونشره ورفع كلمة الله تعالى ونشر الفائدة والعلم بكافة المجالات.
نسـأل الله أن يبارك لكن في أعمالكن وأن ينفع بكـن
حرصاً منّا على الرقي بهذا الصرح بما يرضي الله تعالى وحرصاً منا على إرضاء جميع العضوات
نطرح بين أيديكن قوانين نرجو الالتزام بها:

* مراقبـة الله في ما تكتبن

* المنتدى على دين أهل السنة والجمـاعة, وأي موضوع مخالف لهذا الدين والمذهب سيتم حذفـه.
واعلمي أختي أن كل كلمة تكتبينها بالمنتدى ستسألين عنها أمام الله عز وجل يوم القيامة ثم أمام إدارة المنتدى فلن تقبل الإدارة أى موضوع مخالف لمنهج أهل السنة والجماعة لأى سبب كان ، فقبل أن نقوم بالقطع واللصق والنقل نتمعن جيدا فيما ننقله ونكون على وعى كامل بما يحتوي، ويمنع منعاً باتاً نقل أى شيء من المواقع المخالفة لأهل السنة والجماعة والإدارة تنبه العضوة عند وقوعها بالخطأ ولكن عند تكرار الخطأ نفسه ثلاثة مرات هذا يعني إصرار العضوة على نشر مذهب مخالف وعندها ستضطر الإدارة آسفه لتوقيف العضوة – دون إنذار- لعدم احترامها شروط المنتدى .. وحماية لها من حمل وزر دون علم منها.
لذا نرجوا التأكد من صحـة الأخبار والمعلومات قبل نشرها وأن لا يكون نقلنا للموضوع من غير التحري عن صحة المعلومات قال: صلى الله عليه وسلم: (( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع )).


* تعظيم الآيات القرآنية : تعظيم القرآن يكون بتمييزه عن كلام البشر بوضعه بين أقواس أو بلون مختلف ، ومراجعته من المصحف الشريف و ذكر اسم السورة ورقم الآية ، وعدم الاعتماد على الذاكرة ، وضبطه بالشكل إن أمكن .

* تعظيم أحاديث الرسول: صلى الله عليه وسلم و يكون بتحري صحيحها من ضعيفها قال: ((: صلى الله عليه وسلم إن كذبا علي ليس ككذب على أحد. فمن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار. و عن النبي صلى الله عليه وسلم بمثله ولم يذكر "إن كذبا علي ليس ككذب على أحد". )) ، مع بيان من خرجها ورواها - قدر المستطاع - وتمييزها بوضع الحديث بين قوسيـن أو وضعه بلون مختلف.
ويمكنكن التأكد من صحـة الأحاديث من خلال الموقع

الدرر السنية
http://www.dorar.net/
* الحرص على ذكر المصدر المنقول منه الموضوع إن أمكن وإن لم يمكن فقط الحرص على الإشارة إنه موضوع منقول للأمانة..(( يذكر المصدر – اسم الكاتب - ويُمنع وضع أي رابط خارجي للمنتديات الأخرى ))
* في حال نقل أي موضوع نرجو التأكد من عدم وجوده مسبقا حتى لا يحصل تكرار وفي حال حصول التكرار سيتم نقل الموضوع المكرر لقسم المواضيع المحذوفة.

* المنتدى يحوي على عدّة أقسام نرجو مراعاة مناسبة الموضوع مع القسم قبل طرحه فيه و أن لا يُدرج نفس الموضوع في أكثر من قسم _ وستقوم المشرفـة بنقل أي موضوع لا يناسب القسـم.

* يمنع منعاً باتاً وضع البريد الالكتروني للعضـوة.

* يمنع شتم أي عضوة أو مشرفة أو توجيه أي كلام غير لائق لها وإن كان هناك أي شكوة لأي عضوة من أي أخت عضوة أو مشرفة ترفع شكوى للإدارة مباشرة ضمن قسم اهمسي لنا حصراً ويمنع إنشاء مواضيع خلاف ومهاترات ضمن الأقسام العامة كي لا يخرج المنتدى عن هدفه الأساسي وهو حفظ القرآن والدعوة لله.

* يمنع وضع صور نساء أو رجال سواء دعاة أو قادة معروفين أو صور فاحشة في التوقيع.

* يمنع الحديث عن أي منظمات جهادية أو وضع صور أي مجاهد أو شيخ أو إنزال أي كلمة لأي مجاهد أو انزال أخبارهم وتحركاتهم أو رثاءهم أو الدعوة للانضمام لتلك الحركات والإشادة بها ... كما يمنع شتمهم أو تكفيرهم أو أي جدال يدور حولهم

بالنسبة لوضع الصور في المشاركات:

*مراعاة عدم وضع صور للنساء في المشاركة مهما كان السبب حيث أنه لامسوغ لذلك . ( سواء كانت صورة وجه المرأة أو أي جزء آخر مثل العيون أو الفم ..إلخ )
* يسمح بإنزال صور تفيد المشاركة ولتوضيح أمر ما ( على سبيل المثال مظاهر التقتيل والتعذيب , والاضطهاد , والفتك بالمسلمين في أرجاء العالم ) حتى يتبين للقارئ ما يعيشه المسلمون من واقع أليم .

غير ذلك ستضطر إدارة الموقع لحذف أو تعديل أي مشاركة أو موضوع يخالف القوانين السابق ذكرها .
الأخوات الكريمات للإعلان بالموقع أو المنتدى يرجى مراسلة الإدارة أو وضع موضوع ضمن منتدى الاقتراحات والشكاوى ليتم نشر الإعلان.. ويمنع نشر أي إعلان عن أي موقع ضمن أي موضوع هنا دون موافقة الإدارة تحت طائلة حذف العضوة

* وأخيراً لنبدع بأقلامنا ونسمو بأهدافنا, ولنحتسب الأجر فيما نكتب وفي وقتنا بهذا المنتدى لنكون داعيات إلى الله بعيداً عن اللغو واللهو الذي ساد المنتديات وحتى النسائية منها


وبارك الله بكن جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قبل التسجيل اخواتي ارجو قراءة قوانين المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القصواء الإسلامية  :: 
المنتديات الإسلامية
 :: منتدى القرآن الكريم وعلومه
-
انتقل الى: